أحد صفحات التقدم العلمي للنشر
اخترنا لكملف خاص

أدوات للتغيير:

تعزيز المساواة في الشركات

قبل سنة رأينا عدداً غير مسبوق من كبار رجال الأعمال يعترفون بالعنصرية الشاملة التي لا تزال تحد من فرص الأمريكيين السود وتُعرض حياتهم للخطر، ويلتزمون علناً بالتصدي للتفاوت في مؤسساتهم وفي المجتمع. والآن تعمل المؤسسات جاهدة على الوفاء بهذه الالتزامات، ويهدف هذا التقرير الخاص إلى توفير الأدوات والموارد لمساعدة القادة على النجاح في هذا المسعى المهم.

ويدرك الأشخاص الذين واكبوا مستوى التحدي أنهم يواجهون عملية تغيير واسعة النطاق ومتعددة السنوات، بما في ذلك التعامل مع مقاومة الموظفين التي ترافق التحوُّل Transformation عادة. تشرح روزاليند إم. تشو Rosalind M. Chow وإل. تايلور فيليبس L. Taylor Phillips وبريان إس. لويري Brian S. Lowery وميغيل إم. أونزويتا Miguel M. Unzueta كيف يستطيع القادة إدارة الرفض Pushback في حين يعملون أيضاً على تثقيف أنفسهم وموظفيهم بشأن مسائل المساواة العرقية التي لا يزال عديد منهم غير مرتاحين لمناقشتها.

وسيجد القادة الذين يبحثون عن سبل لاتخاذ قرارات أكثر عدالة ونزاهة فيما يتصل بالموظفين رؤيةً مفيدة بشأن كيفية إدارة تحيزاتهم الضمنية في عمل شون فاث Sean Fath وريتشارد بي. لاريك Richard P. Larrick وجاك بي. سول Jack B. Soll وسوزان زو Susan Zhu. كما يوضح لنا روب كروس Rob Cross وكيفن أوكس Kevin Oakes وكونور كروس Connor Cross كيف يوفر تحليل الشبكات المؤسسية رؤى (تبصرات) يمكن أن يستخدمها المديرون لمساعدة الموظفين من المجموعات الممثلة تمثيلاً ناقصاً على إسماع أصواتهم، وعلى المشاركة، وعلى النمو في المؤسسة.

وأخيرا، لا يَفُتْكم عمود إنريكا إن. راغز Enrica N. Ruggs وديريك آر أفيري Derek R. Avery الذي يختتم عدد هذا الصيف. فقبل سنة قدَّما حجة قوية لمصلحة الأسباب التي تجعل قادة الشركات يتحدثون ضد التفاوت العرقي؛ والآن يقدِّمان توجيهات لكيفية تحويل هذه التصرفات الطيبة إلى أفعال. 

— إليزابيث هيشلر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى